التغذيه والصحه ونشاط البدني
م هي نسبه الغذاء الموصى بها؟ كيف اعرف أنني احصل على التغذيه الكافيه؟ ما مدى اهميه خبير التغذيه في حياة الفرد؟ ما مدى مصداقيه المعلومات المتوفره على الأنترنت حول التغذيه؟
إجابات الأطباء على السؤال
التغذية السليمه بتعتمد علي برنامج غذائي مناسب ليكي بيتحدد علي عدة عوامل منها طبيعة الجسم والحمية الغذائية المناسبه وطبيعة النشاطات اليومية وانواع الاكل المفضلة والغير مفضله لازم الجسم يستفيد من جميع انواع الاكل بس بسعرارت حراريه مناسبة 2 2021-12-22 14:07:33
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية