ماهيه افضل الرجيمات الصحيه البطئه ولا تؤثر في صحة شعري
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل الريجيمات هي التي تصبح جزأً من الحياة والتي تحافظ على كمية قليلة من الطعام ، مع التمارين الرياضية. 0 2011-04-23 06:20:36
طاقم الطبي