لماذا اشعر بالجوع بسرعة و لا اشبع الا عند تناول نشويات مثل الخبز او المعكرونة اذا اكلت خضروات او فاكهة لا اشبع اجوع 5 بمعدل ساعات لدي نقص غدة درقية و لا يوجد طفيليات
إجابات الأطباء على السؤال
حقيقة الخضار و الفاكهة ليست مصدر للشبع و لكنها ضرورية لتزويدنا بالعديد من الفيتامينات و المعادن . الجوع طبيعي بمعدل كل 5 ساعات و لكن انصحك بتناول وجبة كل 3 ساعات . نصيحتي اعتمدي على الخبز الاسمر و البرغل و حاولي الرز متين اسبوعيا قط و انتبه لكمية اللحوم و البروتين لانها ضروللاية لزيادة استقلاب جسمك 1 2015-05-20 07:21:20
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية