انا حامل في الشهر الثاني واعاني من جوع شديد مهما اكلت و مهما فعلت لا اشبع حاولت تقسيم الوجبات واكل الفواكه و الخبز الاسمر لا فائدة
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنتي خائفه من زيادة الوزن يمكن تناول الخضراوات عند الجوع فهي قليلة السعرات وشرب الماء منتصف الطعام لامتلاء المعده وتقليل كمية الطعام 1 2015-03-09 11:08:44
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
بنت الجزائر الابية بنت الجزائر الابية
انا ايضا اشعر برغبة شديدة في الاكل ولا اشبع وانا الان في الشهر الثامن من للحمل .يارب استر علينا
m m
انا في بداية الشهر الثالث من حملي واعاني جوع شديد وأشتهي الأكل كثيرا خصوصا أكل لحوم وأشياء ثقيلة وعندما تفرغ بطني أتألم كثيرا وأشعر بالغثيان وحرقة في معدتي ماسبب ذلك