اعاني من مشكلة النحافة مهما اكلت لا ى ازداد في الوزن مع العلم ان طولي ١٠٧٣م وزني ٦٢كج
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل القيام بتحاليل الغدة الدرقيه للتاكد لايوجد اي مشكله عضوية 1 2015-06-23 03:38:20
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية