خسارت وزن بطريقه صحيه وسليمه
كيف اقدر اخسر وزن لاني جربت كل شي م فاد وجاني اعلان بسناب انو اقدر اخسر وزن عن طريق التطبيق ومجاني
إجابات الأطباء على السؤال
من الافضل عمل فحوصات طبية للتأكد من عدم وجود اي امراض متعلقة بالوزن او حتى نقص ببعض الفيتامينات و المعادن ، بعد ذلك اتباع الحمية الغذائية المتوازنة بحيث تحتوي على جميع المجموعات الغذائية و تناول سعرات حرحارية مناسبة لك مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام 0 2022-02-12 19:24:44
د. تهاني الجزازي
تغذية