كيف اقلل نسبة الدهون واشد جسمي بالرياضة المقاومة بناء ع الفحص
انا نحفت قبل خمس سنين نظام عجز سعرات وزني منيح وعملت هالفحص ممكن تحكولي كلشي بالتفصيل مع انه جسمي مش مشدود وعندي بطن كيف اتخلص منهم بدي نظام غذائي وجدول تمارين لاشد جسمي ؟
الملفات المرفقة:
dd0d5577-6c6d-4a98-be6d-87d1328d328b
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي الموضوع مش مرعب متل ما انتي حاسه لكن نظام عجز سعرات حراريه بيوصلك لمشاكل صحيه ما تظهر في الوقت نفسه لكن بعد فتره من الزمن، الأفضل تتواصلي مع أخصائي تغذيه معين للمتابعه. بالنسبه للشد بده وقت المفروض من البدايه كان في تركيز على زيوت معينه و تمارين لتساعدك على شد الجسم و لكن خلي بالك ما ح يكون جسمك متل الأول هيك طبيعه الجسم الطبيعي مع الوقت. لكن في امور بتساعد 1 2022-09-09T18:45:57+00:00
altibbi logo