كيف افقد وزني الزائد
انا وزني ٨٥ ونص وطولي ١٦١ اعاني من جسمي وابغى امشي على نظام غذائي ولكن ما انحرم من شي كيف
إجابات الأطباء على السؤال
لإنقاص الوزن لا بد من اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . و تجدر الاشارة الى النظام الغذائي الصحي بالضرورة لا يعني الحرمان و انما هو مزيج بين الاختيار الصحي و السلوك الصحي إن جاز التعبير . 0 2020-08-12 19:15:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية