مشكلتي اعاني من الوزن الزائد واروح ٦ ايام في الاسبوع للجيم و اسوي رياضة موازاتا مع الحمية ولا اخسر وزن واخر مرة طلعت ع الميزان لقيت وزني زايد ٢كيلو شو السبب وهل وزني ماله حل
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة له حل لكن لا بد من التقييم الصحي و التغذوي 0 2018-04-22 07:40:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
توجد أسباب عديدة لعدم نزول الوزن أثناء اتباع برنامج غذائي منها نقص فيتامين د، خمول الغدة الدرقية، عدم شرب كمية كافية من الماء، حذف بعض الوجبات أو التقليل من الكميات عن الكميات المحددة في الرجيم لأن ذلك يقلل من معدل الحرق، اذا كانت الحمية قاسية ( أقل من 1000 سعرة حراية)، أيضاً قرب موعد الدورة الشهرية يسبب احتباس سوائل فيؤثر على الوزن. لذا ينصح بعمل فحوصات أو مراجعة أخصائي التغذية لمعرفة السبب وعلاجه. 1 2018-04-22 07:38:17
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية