اريد انحف ساعدوني ماذا افعل
حاولت انحف بكل الطرق بس للاسف ماقدرت كيف اسوي لي نظام صحي وافضل فيتامينات ممكن استخدمها وعندي تساقط شديد في شعري
إجابات الأطباء على السؤال
التساقط الشديد في الشعر ربما يكون احد الآثار السلبية الناتجة عن اتباع انظمة غذائية غير صحية . ااتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدتي هما اساسيات انقاص الوزن و النظام الغذائي الصحي في وضعك يحدد فرديا بناءا على التقييم الصحي و التغذوي . بخصوص الفيتامينات لا بأس من تناول اي نوع متوفر بالصيدلية علما بأنه ينصح بفيتامينات الحوامل كونها اكثر تركيزا من غيرها و تتناسب مع وضعك خصوصا مع اتباع انظمة غير صحية متكررة . 1 2020-05-30 12:29:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية