وزني ثابت ومازمني كثير
السلام عليكم انا عندي مشكلة وزني ثابت على٣٩ومتأزمه انصحوني كثير بخلطات وفاتح شهيه بس انا ماودي اسمن بطريقة مو صحيه فأبي اول خطوه اسويها عشان ازيد من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
الخطوة الأولى هي التقييم الصحي و التغذوي . 1 2019-09-16 11:15:55
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية