انا نحيفة جداا حاولت ازيد وزني يزيد بس فجاة انحف ينقص وزني زيادة ماهو سبب نحفي الزايد وزني٣٢مو راضي يزيد ابعى شي طبي وامن وتزيد وزني سويت تحليل كلها سليمه بس شهيتي مسدوده حيييل ابغى حبوب لاني جربت وصفات ومنفعت معي
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي فاكهة مجففة بعد كل وجبة طعام و ابدئي النهار بكوب حليب مع الموز و الشوكولا. اضفي زيت الزيتون لكل وجباتك و جبنة مبروشة 1 2014-12-23 19:46:17
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية