كيف اخسر وزني
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-12-21 13:45:59
طاقم الطبي
مارسي الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر الرياضة عامل مهم جدا في خسارة الوزن على الاقل ممارسة تمرين المشي خارجا بدون الصالة الرياضية يوميا نصف ساعة على الأقل 1 2017-12-12 06:46:22
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-11-25 19:36:34
طاقم الطبي
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-11-25 19:36:12
طاقم الطبي
لخساره الوزن بطريقه صحيحه يجب معرفه الوزن والطول و السن و الحاله الصحيه العامه و بصفه عامه يجب تقليل كميات النشويات والدهون السكريات و السكريات وزياده شرب الماء المشي يوميا لمده ساعه و شرب 3 اكواب من الشاي الاخضر 0 2017-10-11 11:10:47
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
زيادة الوزن تسبب الإحباط لذلك يجب عليك اتباع نظام غذائي مع قليل من النشويات والدهون ، نتناول 3 وجبات يوميا قليلة الدسم ونتوقف عن الاكل عند الإحساس بالشبع. تمتنع عن الاكل بين الوجبات.اوحبة فاكهة الموسم صغيرة الحجم حركه ورياضه يوميه مثل. المشي السباحه العاب الكره.لمدة 45د على الأقل..ومن هنا أشير أن النظام الغذائي المتوازن مع ممارسة الرياضة من أفضل الوسائل المحافظه وزن مقبول 0 2017-09-07 21:56:03
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية
لخسارة الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم 0 2017-07-11 19:09:26
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة 0 2017-07-06 13:39:45
علاج طبيعي
عن طريق برنامج غذائي و يجب معرفه الطول و اي امراض ان وجدت. 0 2017-07-06 13:07:25
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
لخسارة الوزن اليك بعض النصائح الهامة تناولي يوميا خمس وجبات 3 رئيسيه افطار و غداء و عشاء و وجبتين سناكس كل ثلاث ساعات اكثري من شرب الماء على الاقل 8اكواب يوميا. لاتشربي اثناء الاكل، الشرب قبل او بعد الاكل بنصف ساعة، تجنبي النوم بعد الاكل ممكن بعد ساعتين او ثلاث ساعات من الاكل. قلل من النشويات و الدهون و الزيوت و السكريات المشي 4 ايام ف الاسبوع او حتى تمارين زومبا في حالةةالجوع بين الوجبات تناول خضروات مع فاكهة او فاكهة مع ماء. لا تقومي بوزن نفسك الا كل اسبوع على الاقل. النوم لا يقل عن 6 ساعات يوميا. و يفضل ان يكون من الساعة العاشرة مساءا او الثانية عشر بحد اقصى 0 2017-06-29 22:51:20
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
عليك بعمل برنامج غذائي صحي لتخفيف الوزن الزائد ويفضل متابعه مع مختص تغذية حتى تخسر وزن بدون مشاكل صحية مع عمل برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل كبير 0 2017-06-07 01:32:55
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
عزيزتي يعتمد على كم لديك وزن زائد بأمكانك من خلال ممارسه الرياضه و نظام تخفيف وزن صحي يكون معد من قبل اخصائي 0 2017-05-20 14:32:37
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
اتباع نظام غذائي صحي متوزان مرافق مع برنامج رياضي يحتوي البرنامج الغذائي الصحي على جميع المجموعات الغذائية مثل النشويات (الخبز و ارز زبطاطا ز معكرونة .....) والبروتين(دجاج سمك بيض لحوم بقوليات ..... والدهون( زيوت النباتية ومكسرات ......) وحليب ومنتجاته و جميع انواع الفواكة وجميع انواع الخضار 0 2017-04-28 08:50:09
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
عن طريق برنامج غذائي و يجب معرفه الطول و اي امراض ان وجدت. 0 2017-04-26 13:30:36
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
اتباع نظام غذائي صحي متوزان مرافق مع برنامج رياضي يحتوي البرنامج الغذائي الصحي على جميع المجموعات الغذائية مثل النشويات (الخبز و ارز زبطاطا ز معكرونة .....) والبروتين(دجاج سمك بيض لحوم بقوليات ..... والدهون( زيوت النباتية ومكسرات ......) وحليب ومنتجاته و جميع انواع الفواكة وجميع انواع الخضار 1 2017-04-15 12:16:37
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
خسارة الوزن تاتي بعاملين اساسين نظام غذائي صحي سليم وتمارين رياضية 0 2017-03-22 23:37:48
طاقم الطبي
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر 0 2016-11-23 08:03:33
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
عليك بعمل برنامج غذائي صحي لتخفيف الوزن الزائد ويفضل متابعه مع مختص تغذية حتى تخسر وزن بدون مشاكل صحية مع عمل برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل كبير 2 2016-11-16 07:58:09
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية