عند الرجيم الجسم يفقد الوزن لان كمية الدهون في الخليه تقل طيب اذا سويت رجيم ولا اريد وجهي ينحف ينفع اغذيه بالدهون كماسك يعني زيت سمسم او اي شي دهني عشان خلايا لوجه لاتفقد دهون
إجابات الأطباء على السؤال
لا يمكن للبشرة امتصاص الدهون لتصل الى الخلايا الدهنية، يمكنك اتباع نظام غذائي متوازن بسعرات حرارية محددة حسب وزنك فتخسري الوزن الزائد دون التأثير على الوجه. 1 2018-02-27 08:41:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية