انا الان اتابع مع للرجيم ووزني ينزل بشكل منتظم ولاكني اخاف ان يترهل جس
انا الان اتابع مع دكتور للرجيم ووزني ينزل بشكل منتظم ولاكني اخاف ان يترهل جسمي ماذا افعل وهل توجد كريمات لتمنع الترهل وخصوصا لمنطقه الصدر ودواء السيلوليت .. شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضية يومياً باستشارة مدرب الرياضة لتعليمك حركات معينة لشد الجسم لن يترهل الجسم انشاءالله 1 2015-05-23 23:47:22
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية