انا نحيفة كتير طولي 1:60 ووزني 40kg بماذا تنصحني ماذا علي ان افعل
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحاليل أولا للتأكد من عدم وجود سبب مرضي أدى إلى النحافة، بالنسبة للغذاء يجب أن يشمل طعامك المجموعات الخمسة يوميا بكمية كافية (النشويات، الفاكهة، الخضار، اللحوم، منتجات الحليب) وينصح بالتركيز على الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعة والدبس والقشطة لزيادة الوزن بشكل صحي، ويمكنك عمل رياضة معتدلة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لكسب بعض العضلات ولتحسين الشهية 1 2018-12-31 13:17:04
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية