انا متزوجة ٢٣ ولكنني نحيفة طولي ١٦٣ ووزني ٤٥ ولا اسمن ابدا وعلى الحال
انا فتاة متزوجة عمري ٢٣ سنة ولكنني نحيفة طولي ١٦٣ ووزني ٤٥ ولا اسمن ابدا وعلى هذا الحال منذ كان عمري ١٦ سنة ولا ادري ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الفيتاميان المتعددة وقومي بفحص هرمونات الغدة الدرقية ومارسي رياضة المقاومة 0 2017-10-24 09:58:06
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية