التكميم والسمنة المفزطة في عمر ١٩ سنة وامكانية عمل العملية
السلام عليكم دكتور انا طالب عمري ١٩ طولي ١٦٣ ووزني ١١١ وابغا استفسر عن عملية التكميم هل تنفع لي ولا لا علماً بأني ما اعاني لا من السكر ولا الضغط وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل محاوله عمل نظام غذائي اولا وعمل بعض الفحوصات للتاكد من عدم وجود مشكله صحيه مثل خمول الغده الدرقيه 0 2023-03-14 19:59:20
د. هدي فايد
تغذية