طولي سم ووزني كيلو هل انا اعتبر نحيفة ولا ده عادي
طولي 160سم ووزني 51كيلو هل انا اُعتبر نحيفة ولا ده عادي
إجابات الأطباء على السؤال
لازم العمر .... 0 2018-10-13 13:08:16
الدكتور محمد خيري
تغذية
لازم العمر ....
وزنك يعتبر ضمن الحدود الطبيعية
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك يعتبر ضمن الحدود الطبيعية