وزن الجسم قليل جدا
انا طولي 174 ووزني 52 وهو وزن اقل من وزن الجسم طبيعي ماذا افعل لزياده الوزن بماذا تنصحني؟
إجابات الأطباء على السؤال
لتقصان الوزن و ضعفه اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب و عليه يتم التدخل و اعطاء العلاج المناسب . 1 2021-03-11 19:40:43
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية