زيادة الوزن وتبوت الوزن
اعاني من ثبوت الوزن عمري هو 20 عام ووزني 59 وطولي 150هل هو وزن طبيعي واريد ان انزل وزني جربت جميع الكرق ولم ينفع شي ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
حسب مؤشر كتله الجسم .يوجد لديك وزن زائد .. تستطعي نزول الوزن من خلال اتباع حميه مخصصة لانقاص الوزن ويمكنك حجز مواعيد في العياده لمساعدتك في برنامج مناسب لك حسب الوزن والطول والعمر والنشاط البدني 1 2022-08-06 10:29:55
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية