لدي فقدان شهيه لجميع انواع اﻻطعمه وارغب بزيادة وزني بصورة منتظمه في جميع انحاء الجسم علما ان عمري 20 سنه وطولي 160 ووزني 52 فما هو النظام الغذائي المثالي لزيادة الوزن ؟؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
انت بحاجة تقريبا للوصول الى وزن 55-57 كغ و لكن يفضل اجراء تحاليل والتاكد منغياب فقر الدم و بعض العناصرنظرا لنقص الشهية . بكافة الاحوال يفضل الالتزام بنادي رياضي لانه يساعدك في زيادة بنية الجسم و اعطائه شكل جميل 1 2014-10-17 18:33:32
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية