اعاني من نحافة زائدة في الوزن حيث طولي ووزني يبلغ كما ان شهيتي مغلق بش
اعاني من نحافة زائدة في الوزن حيث طولي 163 ووزني يبلغ 43 كما ان شهيتي مغلق بشكل دائم عن الطعام وأأكل ببطئ... مع العلم ان عمري 23 ماذا افعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
اعتمد على تناول الفاكهة المجففة و العصائر الطبيعية لفتح الشهية 4 2015-06-11 17:54:14
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية