حاب اسئل عن FormoLine L هل هو مخفف وزن فعال وهل الدهون الي يقلل سعراته
حاب اسئل عن FormoLine L112 هل هو مخفف وزن فعال وهل الدهون الي يقلل سعراتها المقصود انو يفككها وتسهل حرقها يعني الدهون الي مترسبه فالجسم ولا الي حديثه التناول ؟؟؟ واشكركم
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه 1 2015-06-27 08:45:28
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية