اتبع نظام ريجيم و تمارين رياضيه يوميا قمت بوزن نفسي In Body ووجدت نسبه الدهون 11.5% و نسبه الماء بالجسم 58% ، اريد معرفه اذا يوجد دواء يسرع ازاله الماء او يزيل الماء من الجسم؟
إجابات الأطباء على السؤال
النسب الطبيعية لمكونات الجسم الماء: من ٥٥-٦٥٪ الدهون: ٢٠-٣٠ ٪ العضلات(البروتين): ١٤ -١٦ ٪ هذا بعني انك بحالة جيدة و لا داعي لخسارة الماء 2 2015-06-02 11:36:41
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
بعض الأطعمة والمشروبات تدر البول طبيعيا مثل القهوه والشاي والخضار الورقيه كالبقدونس والكزبره والبصل والثوم والنعناع والقرفه واليانسون 2 2015-06-01 18:29:44
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية