صباح ال ما سبب عدم فقدان الوزن بالرغم من ممارسة الرياضة بشكل يومي وعدم
صباح الخير ما سبب عدم فقدان الوزن بالرغم من ممارسة الرياضة بشكل يومي وعدم اكل الحلويات وزني منذ أسبوعين ثابت مع أني أمارس الرياضه يومياً ولا آكل سوا وجبتين وأكل خفيف
إجابات الأطباء على السؤال
لعدم فقدان الوزن أسباب عديدة أهمها عدم مناسبة النظام الغذائي المتبع و قد يكون دخولك فيما يسمى مقاومة النزول جراء إتباع حمية لفترة تزيد عن شهرين، علما بان الرياضة هي عامل مساعد في إنقاص الوزن و الأساس النظام الغذائي و قد تكون الأسباب غير ذلك لذلك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية