عاما اعاني من خمول وزيادة بالوزن طولي وزني مع العلم اني لا اتعدى وجبة
السلام عليكم فتاة 24 عاما اعاني من خمول وزيادة بالوزن طولي 153 وزني 86 مع العلم اني لا اتعدى وجبة باليوم وليست دسمه..لا اشعر بالجوع لفترات طويله..لا اكل ولا اشرب عند استيقاظي من النوم بل بعده بعدة ساعات..وزني يزيد باستمرار فما السبب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عندك زيادة في الوزن ، نظامك الغذائي غير صحي إطلاقا وقد يؤدي لزيادة وزنك وذلك لأنك تتناولين وجبة واحدة يوميا مما يؤدي لتباطؤ عملية الحرق في جسمك ، كما أن وجبة الإفطار مهمة جدا لتنشيط عملية الحرق في جسمك فلا تتخطيها. أنصحك بتناول 3 وجبات رئيسية خفيفة كل يوم والتزمي بشرب كميات كافية من الماء خلال اليوم ولا تنسي تناول 3-5 حصص من الخضار والفواكه يوميا ألى جانب ممارسة تمارين المشي يوميا 1 2014-01-14 05:45:56
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية