انا انفال طولي وزني وكتلة الجسم الان اعمل رجيم وهو عدم اكل النشويات بك
السلام عليكم .. انا انفال طولي 163 وزني 82 وكتلة الجسم 30 ..الان اعمل رجيم وهو عدم اكل النشويات بكل انواعها وبدات من امس مع مشي يوميا ساعه الى ساعتين هل نظامي صحيح ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة هذا النظام و شبيهاته ليس صحيحا و لا صحيا و عليه لا بد من إتباع نظام غذائي صحي يشمل جميع المجموعات الغذائية بنسب مناسبة 0 2018-04-11 08:30:07
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وعليكم السلام، لاينصح بتنجب النشويات نهائياً لأنه عندما تعودين لتناولها سيزيد وزنك عليها، يمكنك تناولها باعتدال فسوف يستمر وزنك بالنزول واستمري على الرياضة. 0 2018-04-10 12:33:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية