انا ة وزني كلغ و طولي سم هل هو وزن مناسب لي لكم
السلام عليكم انا شابة عمري 20 سنة وزني 56 كلغ و طولي 163 سم. هل هو وزن مناسب لي ؟ شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك مثالي حافظي عليه 1 2015-08-04 20:45:51
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
نعم وزنك مثالي حافظي عليه