وزني مشكلتي لا امارس الرياضة ابدا واكل بكثرة جدا ووزني ثابت من شهور مع
وزني 94 - 96 ، مشكلتي لا امارس الرياضة ابداً واكل بكثرة جداً ووزني ثابت من شهور ، مع العلم اشرب باليوم ما يقل عن 3 مشروبات غازية ، جربت الرجيم فترة وتركت المطاعم ولم ينقص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اخي الكريم الحل بيدك التمني وحده لا يكفي لتحقيق النتائج ما لم يكون معه عمل و لانقاص وزنك لا بد من رياضة منتظمة و الابتعاد عن المشروبات السكرياة او العصائر المحلاة و بالتضافة الى ذلك تناول وجبات صحية معتدلة الكمية و عدم الافراط في تناول الوجبات السريعة مرة او مرتين على الاكثر بالاسبوع 1 2015-12-19 17:10:05
الدكتور عامر وليد
طب عام