اكتر من وزني ثابت من بعد الولاده سنين ولكني لا احرق سعرات حراريه في جس
منذ اكتر من سنه وزني ثابت من بعد الولاده منذ 3 سنين ولكني لا احرق سعرات حراريه في جسمي جربت جميع الادويه و الرجيمات ولم تنفع فما الحل ؟انا طولي 151 ووزني حاليا 79
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يتراوح بين 50-55 كغ ، تحتاجين لنشيط عملية الحرق في جسمك بممارسة تمارين رياضية يومية ويفضل المشي السريع وشرب كميات كافية من الماء وتناول الخضار والفواكه يوميا ، لا ينصح بتناول الأدوية ولا اتباع رجيمات قاسية لأنها تؤثر على معدل الحرق في الجسم . أنصحك بلتقليل قدر الإمكان من الأطعمة الدهنية التي تحتوي على السمن والزبدة، تجنب تناول العصائر والكوكتيلات والحلويات والعجائن والمخبوزات . التقليل من الأطعمة المحتوية على الزيوت والأطعمة السريعة الجاهزة وتقليل تناول المكسرات الغنية بالسعرات الحرارية ومحاولة تجنب العصائر والكوكتيلات لأنها غنية بالسعرات الحرارية 0 2014-01-26 07:08:51
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية