هل من الممكن اني امارس الرياضة واحافظ على وزني او اقدر ازيده طولي ووزن
هل من الممكن اني امارس الرياضة واحافظ على وزني او اقدر ازيده ؟؟ طولي 156 ووزني 39 واحتاج ازيد وزني كم كيلو ويمنعني عن الرياضة اني اخاف انحف اكثر ..
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن تعملي رياضة و تاكلي بعدها ماكولات سعراتها الحرارية عالية 1 2015-08-02 18:54:58
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية