شرب كنيه كبيره من المياه دون طعام ماذا يفعل
إجابات الأطباء على السؤال
يعمل على خلل توزان ايونات الصوديوم والبوتاسيوم محدثا انتفاخا بالخلايا وخلل بتوازن المعادن بالجسم وقد يؤدي الىحدوث تسمم بالجسم, انخفاض بضغط الدم تبول بشكل متكرر عدم انتظام بدقات القلب غباش بالرؤية انخفاض درجة حرارة الجسم والاطراف التقيؤ صداع اشتهاء الاكل الماح جفاف بالجلد وغيرها من الاعراض التيقد تؤدي الى الوفاة اذا لم يكن هنالك تناول للطعام 1 2015-07-30 21:12:23
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية