هل شرب ملعقة وسط من الخل مع كوب من الماء بعد كل وجبة يؤذي المعدة؟
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل عام لا بما انها كمية قليلة والمعدة ليست فارغة، لكن لا يفضل ذلك بعد كل الوجبات فعندها قد يصبح لها اضرار على جدار المعدة ، ولكن ما الهدف الذي تريدينه من ذلك ؟ 1 2015-08-13 14:48:08
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية