اعاني من السمنة واحاول اتباع حمية لكني لاانجح
شراهة بالاكل وجوع دائم
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي كفيل بالتخلص من الشعور بالجوع . ينصح بتجنب الحلويات و السكاكر و الاكثار من تناول الخضروات الطازجة و السلطات و الماء . 0 2020-08-06 21:29:42
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية