اعاني من صعوبه في زياده الوزن مع العلم اني استخدم مكملات غذائية
انسداد في الشهيه صعوبه عند تناول الاكل الجوع وعدم الرغبه في الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل للتاكد من عدم وجود سبب مرضي و عدم وجود اضرابات اضطرابات تناول الطعام 1 2023-07-06 20:20:19
د. آية محمد منسي احمد
تغذية