انا اعاني من النحف واريد السمنه
فقد الشهيه والغثيان عندما ارى الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2020-03-16 12:06:20
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
اتباع نظام غذائي لزيادة الوزن يعتمد علي سعرات حراربة عالية 0 2020-03-13 09:32:35
طاقم الطبي