اعاني من شهيه مفتوحه والاكل بشراهه وعدم الشعور بالشبع
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتجنب التالي أو تقليله قدر المستطاع خصوصا في فترة الصباح و المساء : السكريات و الحلويات و الشوكولاتة و البسكويت و الكيك الشيبس و العصائر ، و زيادة تناول الخضروات الطازجة كالطماطم و الخيار و الخس و السلطات و تناولها في حال الشعور بالجوع إضافة إلى ضرورة زيادة تناول الماء .
1 2018-09-02 19:24:20
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية