انا عوز طريقة لى انقاص وزنى سريعا وانا عندى
سلام عليكو انا عوز طريقة لى انقاص وزنى سريعا وانا عندى 15 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل وعمل تمارين رياضية 1 2015-07-03 19:05:33
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية