تعالى انا اعانى من السمنه اكون نحيف باى طريقه انا وزنى كيلو وطولى سم ا
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا اعانى من السمنه اريد ان اكون نحيف بأى طريقه انا وزنى 140 كيلو وطولى 189 سم اريد طريقه لتوازن طولى مع وزنى وطريقه لتثبيت وزنى شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يصعب اعطاء حمية مفصلة بدون تقييم مباشر لكن عليك توزيع وجباتك الى ٦ وجبات يوميا، الابتعاد عن الدهون والوجبات السريعة والحلويات، وتناول السلطة قبل الوجبة الرئيسية والخضار بشكل عام، وعليك ممارسة الرياضة لمدة ساعة يوميا ٥ مرات اسبوعيا، ويفضل مع ذلك مراجعة اخصائي تغذية 1 2015-03-20 14:35:24
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية