عمرى الطول الوزن اريد اسم دواء كى انزل وزنى ويكون ليس له اضرار
السلام عليكم عمرى 33عام الطول 158 الوزن 99 اريد اسم دواء كى انزل وزنى ويكون ليس له أضرار
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دواء بدون أضرار، الأصل في نزول الوزن هو تغير العادات الغذائية ( تقليل الدهون والسكريات، وتقليل حجم الوجبات والإعتماد على الطعام المشوي أو المسلوق وتناول الاغذية العالية بالألياف) وممارسة الرياضة بانتظام. 2 2015-03-29 13:33:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية