انا متزوجه ٢٦س لم يحدث حمل طولى ١٧٨ووزنى قبل الزواج٦٥وبعدالزواج ٧٣ اعا
السلام عليكم انا متزوجه ٢٦س لم يحدث حمل طولى ١٧٨ووزنى قبل الزواج٦٥وبعدالزواج ٧٣ أعانى من دهون فى البطن او مايسمى بالكرش وايضاً فى الأرداف اريد نوع غذاء او رياضة معينه لإنقاص الوزن وهل مشروب القرفه والزنجبيل قبل النوم ينقص الوزن ام لا اريد حلا ضرورى
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد غذاء محدد لحرق الدهون في منطقة محددة, ومشروب القرفة والزنجبيل او غيره ليس هو الذي يسعمل على انزال الوزن فبدون حمية غذائية وممارسة الرياضة لن تصلي للهدف, يفضل مراجعة اخصائية تغذية لتخطيط حمية تناسبك وممارسة الرياضة لمدة ساعة متواصلة 5 ايام اسبوعيا على الاقل 1 2015-03-25 10:24:47
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية