انا عندى وزنى طولى و وزنى ثابت نفسى اخس وكنت متابع مع ولكن لم انزل عن
انا عندى 43 سنة وزنى 108 طولى 168 و وزنى ثابت نفسى اخس وكنت متابع مع دكتور ولكن لم انزل عن هذا الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك عمل فحص للغدة الدرقية للتاكد من نشاطها حيث ان قلة نشاطها مرتبط بزيادة الوزن 2 2015-01-28 15:43:27
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية