انا ١٥ احتياجي اليومي من السعرات ١٥٠٠ هل اذا خلصت سعراتي من الوجبات ال
انا عمري ١٥ سنة احتياجي اليومي من السعرات ١٥٠٠ هل اذا خلصت سعراتي من الوجبات السريعة هل رح احافض على وزني والا رح يزيد
إجابات الأطباء على السؤال
اولا احتياجاتك من الطاقة ٢٤٠٠ سعرة حرارية في اليوم و ليس ١٥٠٠ .. ولكن عملية المحافظة على الوزن تعتمد على نوع الغذاء و كيفية تناوله خلال النهار دفعة واحدة ام على فترات متباعدة خلال النهار الوجبات السريعة تزيد من الوزن لما تحتوي من دهون و سعرات كبيرة فانا انصح ان لا تتناولي الوجبات السريعة اكثر من مرة في الشهر 1 2015-05-28 12:18:56
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية