انا اعاني من زيادة الوزن وكل مابغيت انحف لازم اخربه وهو اكل وجبات سريع
السلام عليكم انا اعاني من زيادة الوزن وكل مابغيت انحف لازم اخربه وهو اكل وجبات سريعة السؤال هل اذا اكلت من الوجبات السريعة مره واحدة بالاسبوع اسمن؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
لتنزيل الوزن يحب اتباع نظام غذائي محدد السعرات بمتابعة اخصائي تغذية حسب احتياجاتك، الوجبات السريعة غنية بالسعرات وقليلة بالعناصر الغذائية المهمة لذا يفضل النقليل منها، في حالة الرغبة في تناولها يجب اخبار اخصائي التغذية بذلك ليعمل على اضافتها ضمن الحظ المسموح لك من السعرات 1 2015-04-10 18:20:21
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية