انا كان وزني كغم وخلال اصبحت كغم اتناول وجبات كثيرة خلال اليوم وبكميات
السلام عليكم انا شاب 26 كان وزني 73كغم وخلال سنه اصبحت 86كغم اتناول وجبات كثيرة خلال اليوم وبكميات كبيره ودائما أشعر بالجوع ، ما الحل ؟ انا أتناول أكل المطاعم كثيرا وخاصة في الليل بحكم عملي ؟ اريد حل لظبط شهيتي ، مع العلم اني لا ارفض اي نوع طعام :(
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح مراجعة اخصائي غدد صماء وسكري واستشارة اخصائي تغذية 1 2015-01-07 16:24:45
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل