انا بنت عندي وزني و طولي يعني عندي زيادة كيلو انا بدات الرجيم من اسبوع
السلام عليكم انا بنت عندي 15 سنة وزني 71 و طولي 161 يعني عندي زيادة 10 كيلو انا بدات الرجيم من اسبوع اخفف الاكل و العب رياضة في العشا اكل سلطة او زبادي يعني كم المدة حتئ اتحف؟
إجابات الأطباء على السؤال
بعد ذ10 ايام ببلش الفرق و لا تزيني لانورح يفرق شكلك اكتر من وزنك و هو المطلوب كملي برافو 0 2016-08-01 18:37:21
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية