امراض تغذية او اي شيء
انا ولد عمري 16 طولي 162 وزني 41 هل اراجع الطبيب او اعتيادي مع العلم اكل يعني مو ما آكل عندي شهية
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقيبم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب و عليه يتم اعطاء النصيحة المناسبة . 0 2023-06-20 09:47:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية