انا وزني طولي هل اعاني من النحافة الشديدة
انا عمري 13 وزني 41 طولي 170 هل اعاني من النحافة الشديدة
إجابات الأطباء على السؤال
معدل كتلة الجسم ضمن النحافة ... للوصول للمعدل الطبيعي او المتوسط يجب ان يكون الوزن من 60-65 كغم بعد النصائح لزيادة الوزن التركيز على الطعام الغني بالسعرات الحراريه كالافوكادو واستخدام زيت الزيتون في السلطات ... والمكسرات والفواكه المجففه والتمر والطحنيه ..... وممارسه الرياضه حيث تساعد في بناء العضلات التي تساعد في حل مشكله النحافه ومحاول توزيع الوجبات خلال اليوم ... اكل 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه 1 2015-11-14 09:25:18
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
عمري 13 سنه طولي 163 ووزني48 كم من الممكن ن يصبخ طولي في المستقبل اعاني من رهاب اجتماعي لهذا السبب