انا عندي مشكله السمنة مع العلم ان ليس لدي شهية للطعام والشراب لو تساعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا عندي مشكله السمنة مع العلم ان ليس لدي شهية للطعام والشراب لو تساعدوني بحل هذه المشكلة التي اعاني منها من سنين طولي 162 وزني 86 عمري21
إجابات الأطباء على السؤال
هناك طريقتان لعلاج السمنة لديك، إما غذائيا عن طريق اتباع نظام غذائي صحي لتخفيض الوزن مع لعب الرياضة ، او اللجوء لعمليات جراحية مثل التكميم او البالون وغيرها من الطرق الطبية لعلاج السمنة 1 2016-03-06 17:21:22
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية